-->
شارع التقنية شارع التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

جديد Facebook اطلاق النسخة Messenger V1.2 المساعدة على التسوق




من جديد الفيسبوك  منصة  Messenger Platform V1.2 متاح الآن من خلال موقع الفيسبوك وتطبيقات الجوال ( App Store , Play Store). هذا الإصدار الجديد من Messenger الآن يسمح للعملاء للنقر على الإعلانات والتفاعل مع تجار التجزئة عند الشراء.

 المستخدمين من المعتاد مقيدون عن طريق السير في الدردشة التي تساعد تفاصيل شراء وتجهيز دفع المبلغ.  دردشة التواصل تسمح العملاء في الوقت الحقيقي على الغاء الحاجة للحوار عبر مكالمة هاتفية أو عبر البريد الإلكتروني. كل هذا يمكن عمله الآن في نافذة الدردشة لـ Messenger .

على سبيل المثال، شركة مثل دومينوز بيتزا لديها بوت دردشة يسمى "Dom" تسهل إعداد حساب و توزيع البيتزا في البوابة الإلكترونية للشركة مباشرة من خلال Messenger.

وقد ادعى Facebook أنه مساعده الشخصي "M" يمكن استكمال المهام للعملاء مثل اتخاذ ترتيبات الحجوزات والمواعيد، والسفر. "M" يمكن أن تجعل حتى شراء و اهداء الهدايا و تقديمها.


بكل صراحة Facebook هو الزعيم عندما يتعلق الأمر بوسائل الاعلام والتجارة الإلكترونية الاجتماعية. وفقا لـ Shopify، ما يقرب من ثلثي جميع الزوار على أساس وسائل الاعلام الاجتماعية لمخازن Shopify تأتي من Facebook وفي المتوسط 85٪ من وسائل الاعلام الاجتماعية أوامر التجارة الإلكترونية تأتي من Facebook.










و في اللأخير اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم نلتقي في موضوع اخر ان شاء الله سلام ;)

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر المايكرفون المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

شارع التقنية

2016

تصميم

بلال