-->
شارع التقنية شارع التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أفضل 10 العاب اندرويد و IOS الافلاين المدفوعة مجانا لسنة 2016





في مقال أو تدوينة اليوم ساقوم بإطلاعكم علي 10 من أفضل الألعاب لهواتف الاندرويد و الـ IOS (آيفون) المدفوعة مجانا و التي لا تحتاج الى انترنت أو بالأحرى اوفلاين (offline) و هي مجموعة رائعة من الالعاب التي تحمل مغامرات شيقة و مهمات رائعة دعونا لا نطول اكثر في الوصف و ندخل في الموضوع.

1- Bladeslinger



يمثل Bladeslinger الجرافيك الذي لم يسبق له مثيل من قبل على أجهزة الجوال! البيئات 3D الرائعة  وشخصيات، والإضاءة الديناميكية والظلال. لاعبك هو وليام Shlaston من ذروة هامر، الذي يعود إلى بيته بعد الحرب. وهو يرى أن له بلدة هادئة عبارة عن صحراء فاضت بالكائنات معادية، الذي لم يرها قط من قبل. يذهب بحثا عن حقيقة وليام والإنقاذ بلدة صغيرة "ذروة المطرقة"! إدارة للمسة خاصة وساعات طويلة من حملة رائعة.

*- تحميل العبة على الاندرويد : Bladeslinger

  • تحميل الكاش : Bladeslinger Cache
  • كيفية تنصيب اللعبة بـ Cache 
  • طريق وضع الكاش : /sdcard/Android/obb

*- تحميل العبة على Bladeslinger : IOS

فيديو من اللعبة :



2- The Room 3



في لعبة The Room 3 سلسلة من الألغاز الشعبية مع المهام الأصلية . لعبة لديها أسرار جديدة، والألغاز والحلول تصبح أكثر تعقيدا ولا يمكن التنبؤ بها. عليك أيضا زيارة العديد من الغرف الفارغة مع الجداول في الوسط. الجداول لها الكائنات المختلفة التي تحتاج إلى فتح بواسطة صمامات تتحرك، العتلات، وغيرها من الأمور. فقط بعد أن السر الرئيسي من اللعبة سيتم الكشف عنها. 


*- تحميل العبة على الاندرويد : The Room 3

  • تحميل الكاش : The Room 3 Cache
  • كيفية تنصيب اللعبة بـ Cache 
  • طريق وضع الكاش : /sdcard/Android/obb
*- تحميل العبة على The Room 3 : IOS

فيديو من اللعبة :


3- Punch CLub



Punch Club يحكي قصة شاب يحلم أن يصبح المقاتل الأكثر شهرة في العالم. سوف تحتاج إلى أن تقطع شوطا طويلا - من معارك في الشوارع والمعركة على اللقب أمام جمهور كبير. بالإضافة إلى التدريب الذي تحتاج إليه لكسب المال وتقديم منزلك. من المهم أن نتذكر أن مصير البطل هو في يديك وأي قرار يمكن أن تتغير نتيجة الأحداث. 


*- تحميل العبة على الاندرويد : Punch Club

*- تحميل العبة على Punch Club : IOS


فيديو من اللعبة :


إقرأ أيضا : تطبيق الخلفيات الحيّة Live Wallpapers لشاشة القفل على iOS

4- Fahrenheit Indigo Prophecy




 لعبة المغامرة الشهيرة من النوع الخاص الذي يوازن بين عالم السينما واللعبة. لعبة تحكي قصة بطل يدعى لوكاس كين، الذي هو في وضع صعب. قيل أنه من شهود جريمة قتل وبدأ يدرك أنه القاتل. البطل لا يتذكر أي شيء، لكنه بالتأكيد يريد إلحاق الأذى بالاخرين . جثة دامية وسكين في يده و زرع الذعر ... 


*- تحميل العبة على الاندرويد : Fahrenheit: Indigo prophecy

  • تحميل الكاش : Fahrenheit Cache
  • كيفية تنصيب اللعبة بـ Cache 
  • طريق وضع الكاش : /sdcard/Android/obb

*- تحميل العبة على Fahrenheit : indigo : IOS

فيديو من العبة :




5- Real Boxing 2



Real boxing 2 تكملة لمحاكاة الملاكمة الأكثر إذهلا و روعة من الألعاب الحية. لعبة لديها شخصيات واقعية جدا والمؤثرات البصرية. الميزة الرئيسية هي القدرة على إنشاء مقاتلك الخاص بك. هناك أربع فئات من الشخصيات، ومجموعة واسعة من الخيارات المختلفة. يمكنك اختيار نوع جسمك، ملامح الوجه، تصفيفة الشعر، وأكثر من ذلك. كل هذا ورسومات مفصلة بشكل لا يصدق. 

*- تحميل العبة على الاندرويد : Real Boxing 2


  • تحميل الكاش : Real Boxing 2 Cache
  • كيفية تنصيب اللعبة بـ Cache 
  • طريق وضع الكاش : /sdcard/Android/obb

*- تحميل العبة على Real Boxing 2 : IOS


فيديو من اللعبة :


6- The walking dead: Michonne





The walking dead: Michonne للموسم الثاني من سلسلة الشهيرة ألعاب الفيديو التي تعتمد على كتاب فكاهي. وتكرس اللعبة إلى الشخصية الرئيسية Michonne، الذي يكشف عن الفكرة الرئيسية للقصة. البطلة تبدو قاسية و باردة، ولكن في القلب انها شخص عميق جدا من الذين فقدوا الأمل. البطلة تحاول الهروب من الظلام المحيطة بها، حتى أنها اضطرت إلى ترك مجموعة من الأصدقاء الموثوق بهم. ولكن ما جعل Michonne العودة للفريق؟ هذا ما انت بحاجة لمعرفته في هذه اللعبة .


*- تحميل العبة على الاندرويد : Michonne


  • تحميل الكاش : Michonne Cache
  • كيفية تنصيب اللعبة بـ Cache 
  • طريق وضع الكاش : /sdcard/Android/obb

*- تحميل العبة على Michonne : IOS


فيديو من اللعبة :


7- Dark Sword



 Dark Sword توجيه البطل من خلال مواقع قاتمة للعالم كامل من الظلال الداكنة. محاربة مخلوقات الظلام باستخدام السيف الضخم والمهارات مدمرة. ومغمورة في العالم في هذه اللعبة لالروبوت في الظلام. البطل الشجاع يحتاج لهزيمة الشرير التنين الظلام وجيشه من الخدم. توجيه البطل الخاص بك، مهاجمة الوحوش المختلفة والمخلوقات السوداء على طريقة البطل. ختم أعداء بسيف حاد، والحصول على المكافآت، وجمع الغنائم، وشراء السيوف الجديدة وغيرها من المعدات. تطوير وتحسين محارب الظلام. جلب الضوء إلى هذا العالم! 


*- تحميل العبة على الاندرويد : Dark Sword

*- تحميل العبة على Dark Sword : IOS

فيديو من اللعبة :





8- Dream League Soccer 2016


إنشاء فريق لكرة القدم ، بناء الاستاد الخاص بك، وهزيمة بطولة رئيسية في جميع أنحاء العالم! سيكون لديك نجوم كرة القدم، الفرق الشهيرة، بطولات كبيرة، والألعاب المثيرة. كن مستعدا للمنافسة قوية، وخلق التكتيكات الخاص بك، وتحسين اللاعبين، وإثبات أن فريقك يستحق الفوز. وهناك ضوابط ملائمة والرسومات واقعية تساعدك على اظهار كرة قدم جيدة. جعل أعز أحلامك وتذهب من خلال مسارات صعبة لمجد طال انتظاره! 

*- تحميل العبة على الاندرويد : Dream League Soccer 2016


  • تحميل الكاش : DLS2016 Cache
  • كيفية تنصيب اللعبة بـ Cache 
  • طريق وضع الكاش : /sdcard/Android/obb

*- تحميل العبة على Dream League 2016 : IOS

فيديو من اللعبة :



9- Badland 2



السيطرة على التحركات السفر عبر عوالم الخيال مليئة بالمخاطر القاتلة والفخاخ صعبة. سوف تواجه الكثير من المغامرات في هذه اللعبة. مساعدة البطل البقاء على قيد الحياة في الغابات، في تيارات الحمم المشتعلة، وتحيط بها الجليد الأبدي وهلم جرا. البطل يمكن أن تطير وتتحرك على الأسطح المختلفة. سوف تجد المحولات المختلفة، والبوابات وغيرها من الأشياء في طريقك، وسوف تحتاج إلى التفاعل معها. ومناشير والفخاخ أخرى.


*- تحميل العبة على الاندرويد : Badland 2


*- تحميل العبة على Badland 2 : IOS


فيديو من اللعبة :


10- Alto’s Adventure



مغامرة ألتو - يذهب في مغامرة الجليد المدهشة التي وضعتها شركة الثلج. اللعبة تروي قصة صبي صغير في أعلى الجبل.  يجمع حيوانات اللاما . فجأة الحيوانات تقلع وتجري. بطل الرواية يأخذ يتزحلق على الجليد وينطلق لإنقاذ اللاما خاصته . فيركب على أسطح المباني والقفز فوق الحفر الضخمة و أداء مختلف الحيل.


*- تحميل العبة على الاندرويد : Alto’s Adventure


*- تحميل العبة على Alto’s Adventure : IOS

فيديو من اللعبة :




و في الأخير أتمنى أن تنال التطبيقات و الألعاب إعجابكم ،نلتقي إنشاء الله في موضوع آخر سلام 😎

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر المايكرفون المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

شارع التقنية

2016

تصميم

بلال