-->
شارع التقنية شارع التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

أخيرا تم اكتشاف السر وراء انفجار هواتف غالاكسي نوت 7 ! لن تصدق ما هو السبب


أكّد تقرير صادر عن شركة التصنيع الآلي "Instrumental" إلى أن "الإكتظاظ" هو ما جعل هاتف غالاكسي نوت 7 عرضة للاحتراق.



هناك شيء لم تعترف سامسونج  به وهو أن تصميم الهاتف خاطئ من أساسه حتى من دون أي ضغط خارجي ، فهو يمكن أن يضغط على البطارية بحيث أن معظم تصاميم الهواتف تترك فجوة تعادل 10 في المئة أعلى البطارية ، لكن نوت 7 لم يترك أي شيء تقريبا ، وقد اعتقدت سامسونج أن تصميم الهاتف كان قويا بما فيه الكفاية لعدم حدوث أي مشكل ... و لكن حدث العكس.


حسب شركة "Instrumental" فإن بطارية نوت 7 المسطحة المصنوعة من مادة ليثيوم بوليمرتتألف من طبقة إيجابية مصنوعة من أكسيد الليثيوم والكوبالت ، وطبقة سالبة مصنوعة من الغرافيت ، وطبقتي إلكتروليت فاصلتين مصنوعتين بالبوليمر. و هاتان الطبقتان الفاصلتان تسمحان للأيونات (والطاقة) بالتدفق بين الطبقات الإيجابية والسلبية، دون السماح لهما باللّمس. إذا حدث و أن كان هناك أي تماس بين الطبقات الإيجابية والسلبية فالطاقة المتدفقة ستذهب مباشرة إلى الإلكتروليت وستسخّنه، و ذلك سيؤدي إلى تدفق مزيد من الطاقة وارتفاع الحرارة وبالتالي سيحدث انفجار.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر المايكرفون المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

شارع التقنية

2016

تصميم

بلال