-->
شارع التقنية شارع التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

قريبا ... مفاجأة ملونة من "فيسبوك" لمستخدميه.




يتجه موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى إدخال تغييرات جذابة على النصوص التي يشاركها المستخدمون، حتى تكتسي التدوينة عدة ألوان، وبحسب ما نقل موقع "تك كرانش"، فإنه قد يصبح بوسع مستخدم فيسبوك أن يختار لون الخلفية الذي يريد للتدوينة قبل مشاركتها.

وتظهر النصوص التي يشاركها مستخدمو فيسبوك، خلال الوقت الحالي، بخط أسود، على خلفية بيضاء اللون، مما جعل متابعين ينتقدون رتابتها، وذكر المصدر نفسه، أن شركة فيسبوك تجري اختبارا على التغيير، في منطقة خارج الولايات المتحدة، في انتظار أن تجعله متاحا لكافة المستخدمين في وقت لاحق.


لكن مشاركة النصوص بخلفيات ملونة، في مسعى لخلق مزيد من التنوع في المحتوى على المارد الأزرق. سيكون متاحا لمستخدمي نظام أندريود فقط، في المرحلة الأولى.

ولم يتوقف موقع التواصل الإجتماعي الأشهر في العالم والأكثر شعبية، عن تطوير منصته منذ مطلع العام 2012، ليصبح أكثر حيوية ويفتح فضاءات تفاعلية أكبر لرواده ومستخدميه.

الأمر الذي من شأنه أن يعزز دور مواقع التواصل في حياة  الملايين من البشر حول العالم، فقد أصبحت هذه المواقع أشبه ما تكون بمجتمعات إفتراضية لها أدواتها وأحكامها وأدبياتها.

اتمنى ان ينال الوضوع اعجابكم نلتقي في موضوع اخر ان شاء الله ;)

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر المايكرفون المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

شارع التقنية

2016

تصميم

بلال