-->
شارع التقنية شارع التقنية
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...
random

نوكيا تؤكد عودتها إلى الهواتف الذكية لعام 2017


في حال كنت لا أعتقد أن نوكيا ستعيد دخول سوق الهواتف الذكية العام المقبل، لدينا الآن تأكيد رسمي يفترض أن ينهي أي شكوك حول هذا الموضوع. في شريحة من يوم أسواق رأس المال نوكيا 2016 - وهو الحدث الذي عقد يوم 15 نوفمبر للمستثمرين - تنص الشركة أن 2017 سيمثل " عودة العلامة التجارية نوكيا لهواتف الذكية ".


فتذكروا، نوكيا لا تصنع الهواتف الذكية في حد ذاتها، لأنها لم يعد لديها مرافق التصنيع المطلوبة. وهكذا ستصنع الهواتف بالتعاون مع الشركة الفنلندية HMD العالمية، وعملاق التايواني فوكسكون. بقيادة إإكسكس نوكيا السابق، سوف تقوم HDM  بـ " تطوير وتسويق وبيع الهواتف نوكيا وملحقاتها "، في حين يتم التعامل مع فوكسكون R & D في التصنيع. وعلاوة على ذلك، تم التعاقد مع وكالة الدعاية الإشهارية للمساعدة في تعزيز هواتف نوكيا الذكية القادمة.

D1C يمكن أن يكون واحدا من أول الهواتف التي وصفت نوكيا من 2017 ، الذي يحمل نظام التشغيل اندرويد نوغة 7 و من بعض موا صفات هذا الهاتف شاشة 1080P، ومعالج Snapdragon 430، و 3 غيغابايت من ذاكرة الرام .
نوكيا سوف تقوم بعمل معرض في 2017 (27 فبراير - 2 مارس)، وهناك احتمالات أنه سيكون هناك مشاركة في بعض التفاصيل على الهواتف الذكية للجيل القادم من نوكيا . 


و ارجو ان تكونوا متحمسون حول ما ستقوم به نوكيا في العام 2017 و في الاخير اتمنى ان يعجبكم موضوع اليوم نلتقي في موضوع اخر انشاء الله سلام ;)

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على زر المايكرفون المجاور ...

إتصل بنا

التسميات

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

شارع التقنية

2016

تصميم

بلال